التصنيفات
السنة الرابعة متوسط

تمرين رياضيات للفائدة

عندي تمرين<A href="http://http://www.qzal.net/213489478741-docx.html" target=_blank>http://://www.qzal.net/213489478741-docx.html

اقدم لكم نموذج عن احداث متفرقة تعليم_الجزائر
3457 قتيلا في حوادث السير بالجزائر خلال التسعة أشهر الأولى من 2022

أفادت وزارة النقل الجزائرية٬ اليوم الأحد٬ بأن حوادث السير التي وقعت خلال التسعة أشهر الأولى من سنة 2022٬ خلفت 3457 قتيلا.

وسجلت الوزارة٬ في لقاء صحفي بالجزائر العاصمة٬ بمناسبة اليوم الإفريقي الأول للسلامة المرورية٬ أن هذا العدد عرف انخفاضا مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية بنسبة 2*4 في المائة٬ مؤكدة أن عملا توعويا كبيرا لا يزال على عاتق كل الأطراف المعنية بالسلامة المرورية.

وحذرت الوزارة من "تلاعب" بعض وكالات الفحص التقني للسيارات و"إخلالها بدفتر الشروط المنصوص عليه"٬ مبرزة٬ في هذا الإطار٬ أنه تم "إيقاف نشاط أربع وكالات نهائيا وتوجيه إنذارات لوكالات أخرى".

كما تمت الإشارة إلى أن نسبة تواجد مصالح الدرك الجزائري بشبكة الطرقات في البلاد تصل إلى 85 في المائة٬ وأن هذه المصالح سجلت ما مجموعه 162 ألفا و882 تدخلا خلال التسعة أشهر الأولى من السنة الجارية.

وشدد اللقاء٬ أيضا٬ على أن الإفراط في السرعة والتجاوز المعيب وعدم احترام مسافة السلامة من أهم الأسباب المؤدية إلى وقوع حوادث السير.

تعليم_الجزائر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اين الردود

اين الردود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اين الردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.